الأحد، 9 يناير 2011

يوميات أبو عابد 1


السلام عليكم...اليوم صارت لي قصة بالجامعه كانت القصة بيني و بين أمن الجامعه ( السلنتح المرميين عند البوابة) سيارتي للأسف كل ما أطلع لها تصريح دخول يجي السواق يغسل السيارة و يلطشه..اسأله عن التصريح يصرف..الزبدة لي فترة كذا و الامن انوااااع الاستنشاب خاصة اني معروف عندهم ((تعرفون قبل فترة هربت منهم و صادوني الله يلعنهم ))...بس اليوم نشبوا بزيادة و كان عندي اختبار..قالي: وين التصريح قلت له القصة قالي ارجع و خذ بطاقة زائر..قلت : عندي اختبار و انت اليوم مشيتها لي قبل كذا ...قال : لااا..قلت : طيب...رحت اخذت بطاقة زائر بعد ما ضيعوا وقتي و أنا عندي اختبار...رحت عند المدخل اللي جنبه...اللي كان واقف هناك كذا وضعه "تعرف اللي يجيك جري و يوقفك" هذا اللي صار لي و كأن احد دافه علي..قال: التصريح و انا حاطه قدام في السيارة.. أخذته و أعطيته ..رجع لي التصريح و قالي: بأخلاااااق هاه...كذا أنا أنفجرت و قلت في نفسي: انا نفسي كريمه و لا ترضى اهانه متعمده زي كذا...فلا شعوريا قلت له: كل زق !!...و مشيت و اسمعه يقول وقف وقف و انا ماشي..بعدها حسيت بالذنب و إن أجلي قريب و أن الموت حق و النار حق و الجنه حق....بس أدبتهم...قلة حيا و ناس ما تمشي الا بالعين الحمراء

هناك 12 تعليقًا:

  1. كبير يا أبوعابد ..
    مشهم بالعين الحمراء، ما ينفع معهم غيرها ..

    ارفع القبعه لك .. :)

    ردحذف